تقبل قطر المستقبل بإرجاع أو استبدال بند ما في حال بدّل العميل رأيه ولم يكن راض عن المنتج، بشرط أن لا يكون المنتج قد جرى استخدام أو إتلافه أو تلويثه أو تبديله أو ارتداؤه وأن تكون جميع الملصقات وبطاقات التعريف والتعليب سليمة ومتصلة بالمنتج. ويُعتبر بيع مستحضرات التجميل والملابس الداخلية / ملابس السباحة نهائيا لأسباب صحية.
كل ما عليكم فعله هو إحضار البند (البنود) التي ترغبون بإرجاعها لنا. وتتأكد قطر المستقبل من إحضاركم أيضا لجميع إثباتات الشراء ذات الصلة والمنتج إذا كان قد سبق تسليمه. وكذلك عليكم إحضار الفاتورة الصادرة وقسيمة التعليب وبطاقة الائتمان أو الخصم التي قمتم باستخدامها لغرض الشراء.
وإذا كان هناك أي مشاكل خاصة بطلبكم، مثل البنود الخاطئة أو المفقودة، فيرجى إعلامنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.
رد ثمن المشتريات عبر الإنترنت
يتم رد ثمن مشترياتكم إلى بطاقة الائتمان / الخصم التي قمتم باستخدامها في الشراء الأصلي. وعلى الرغم من أننا نقوم بمعالجة طلب رد الثمن الخاص بكم على الفور، فإن الإطار الزمني الفعلي يكون خاضعا لإجراءات البنك المعني والجهات المصدرة لبطاقات الائتمان / الخصم.
وإذا قمتم بإرسال طلبكم عبر البريد، فسوف تتلقون تأكيدا عبر البريد الإلكتروني. ويرجى الانتباه إلى أن قيد المبلغ المعاد في حسابكم قد يستغرق مدة تصل إلى أسبوعين. ويرجى الانتباه إلى أن ظهور المبلغ المعاد في كشف بطاقة الائتمان الخاصة بكم قد يستغرق مدة تصل إلى دورتين من دورات تقديم الفواتير. ولا تكون أكلاف الشحن والمناولة قابلة للرد.
يجوز لكم إلغاء طلبكم في أي وقت قبل أن تتم معالجة الطلب. وحالما يتم شحن السلع المطلوبة، فسوف تتلقون، عبر البريد الإلكتروني، تأكيد الشحن. وحالما يتم شحن المنتج، يبدأ تطبيق سياسة الإرجاع والاستبدال. ويجوز لقطر المستقبل أن تقوم بإلغاء الطلبات لأي سبب. وبعض الحالات الشائعة التي يتم فيها إلغاء الطلبات قد تشمل: كون الصنف غير متوفر ولا يوجد خطط لإعادة توفيره، أو الأخطاء في التسعير، أو رفض الدفع عبر بطاقة الائتمان من قبل المؤسسة المالية المصدرة للبطاقة.
يتم تسليم البنود المشتراة خلال مدة 1 – 7 أيام كحد أقصى إذا تم تأكيد الطلب، وتم الدفع مقابله وقيد ثمنه في حسابنا. وسنقوم بتسليم المنتج الذي تقومون بشرائه وفقا للموعد ولتاريخ الذي تختارونه عند شراء المنتج، وفي حال أردتم تغيير الجدول الزمني للشحن / التسليم، فيرجى إعلامنا بذلك قبل يوم واحد من تاريخ التسليم من خلال اتصال هاتفي بمركز المكالمات لدينا، ويرجى تزويدنا بمعلومات محدثة حول تاريخ وموعد التسليم المعدّل. وفي حال وجود عيب أو تلف في المنتج المستلم، سنقوم باستبداله بأثر فوري. أما فيما يخص رد ثمن المنتج المسلّم / المشحون، فستتم معالجة ذلك بعد استرجاعنا للمنتج منكم.